شركة ابوسمك التجاريه بطوخ دلكه
هــــــلا ومرحــــبا بك فـــى
منتديــات شــــركـــة ابــوســـمك التجــــاريه
ونتمنــــــى لـــــك
تسفيـــــــد وتفيــــــــــد
ونتظار منك المشاركه وتبادل الاراء
عزيزى الزائر اذا كنت تريد انت تشارك معنا فعليك بالتسجيل
ثم تعفيل اشتراك من ايملك الخاصاو حتى تفعيل الاشتراك من الادراه
تحياتنا لك بدوام الصحه
اسرة المنتدى
ايميل مدير المنتدى
love_0129167197@yahoo.com

الجمهورية 18 - 3 - 2008

اذهب الى الأسفل

الجمهورية 18 - 3 - 2008

مُساهمة من طرف م/محمدابوسمك في الثلاثاء أبريل 01, 2008 9:49 am

الجمهورية 18 - 3 - 2008

الزمالك الجريح يواجه الحرس الطموح في الكأس الليلة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يضع الزمالك وكل من ارتبط به يده علي قلبه الليلة عندما يلتقي فريقه مع حرس الحدود في السادسة مساء باستاد الكلية الحربية في المربع الذهبي لكأس مصر.. وحجز بطاقة التأهل الأولي لمباراة التتويج في النهائي.. المباراة غاية في القوة والندية وتجمع بين طرفين أشبه ما يكون من حيث الطموح والقدرات والظروف إلي حد ما.. التقيا من قبل 11 مرة ولكن جميعها كان في الدوري الممتاز وها هي المرة الأولي التي تجمع بينهما في الكأس.
الزمالك صاحب الأرض والجمهور يعتبر المباراة "حياة أو موتاً" لأنها الأمل الوحيد للنهوض من نومه العميق والذي أفقده الدوري ودفع به إلي المركز الخامس في ترتيب أنديته حتي الآن.. ويعلم جميع أفراد مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبون أن الفوز وحده قد ينقذهم من محاكمة علنية من قبل الجماهير بعد أن تلاعب الجميع باسم النادي في الفترة الأخيرة.. وأي نتيجة بخلاف التأهل تعني تسريح الجميع "مجلس وجهاز ونجوم".. والبحث عن زمالك جديد قادر علي الصمود أمام العقبات والتحديات القادمة.
الهولندي رود كرول المدير الفني للفريق ومحمد حلمي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة يعتمدان علي عدد من النجوم عاني معظمهم من ظروف نفسية سيئة عقب الخسارة من الأهلي في لقاء القمة الأخير والذي حمل رقم 101 في تاريخ مواجهات القمة.. ومن المقرر أن يتولي حراسة المرمي محمد عبدالمنصف ومن أمامه محمود فتح الله وبشير التابعي وعمرو الصفتي إلي جانب أحمد غانم سلطان "محمد إبراهيم" في اليمين وطارق السيد في اليسار.. ويتقدم أحمد مجدي وعلاء عبدالغني في الوسط ومن أمامهما شيكابالا ويقود الهجوم عمرو زكي وجمال حمزة و"مصطفي جعفر".
يغيب عن اللقاء أحمد عبدالرءوف أحد الركائز الجديدة للفريق في الوسط ومعه محمد عبدالله بسبب الإيقاف.. ومن المفترض أن يلعب المدير الفني للفريق بحذر دفاعي من البداية لأن لقاءات الكأس دائما ما تشهد مفاجآت ومواقف وفصولا غاية في الصعوبة.. علي أن يبقي علي الشكل الهجومي لفريقه أثناء الهجمات ومحاصرة الضيوف وسط ملعبهم.. وهي نفسها الطريقة التي يتوقعها الجهاز الفني للزمالك من الحرس في ظل حساسية مباريات الكأس.
الزمالك استعد نفسيا وبدنيا للقاء.. وفتحت الإدارة الباب أمام حضور جماهيري كبير بعد أن خفضت أسعار التذاكر الخاصة باللقاء طلبا للمؤازرة الجماهيرية المناسبة للاعبين وصولا إلي تحقيق هدف التأهل و الاستمرار في طريق اللقب الكبير والغالي في الوقت نفسه.. كما أطلق الجهاز الفني وخاصة محمد حلمي نداءات مختلفة للجماهير بضرورة الحضور ومؤازرة الفريق حتي يحقق الهدف من المباراة.. وطلب منهم الصبر علي اللاعبين وعدم دفعهم إلي التفكير في أمور جانبية قد تضر أكثر مما تفيد.
ندية الحرس
** أما حرس الحدود بقيادة طارق العشري المدير الفني للفريق فدائما ما تشهد مبارياته مع الزمالك سخونة وندية كبيرة.. والحدود هذه المرة علي مشارف النهائي والاقتراب من لقب كبير يعتبره الأغلي في بداية مشواره في منافسات الكبار.. كما أن الجهاز الفني واللاعبين ومن قبلهم الإدارة علي علم تام بأن الأدوار التمهيدية تختلف تماما عن النهائية.. وأنه من حق الفريق أن يحلم باللقب طالما وصل إلي نفس المرتبة مع منافسه.
طارق العشري المدير الفني للفريق يعتمد علي مجموعة من اللاعبين المتميزين والقادرين علي تحويل الدفة لصالحهم في أي وقت في ظل الثقة الكبيرة التي يلعب بها نجوم الحرس مباريات الكبار "الأهلي والزمالك".. صفوف الحرس مكتملة باستثناء محمد حليم الذي أجري عملية الغضروف.. وأكد العشري أكثر من مرة أن خسارة الزمالك للقاء القمة أمام الأهلي قد تكون عاملا إيجابيا في صالح فريقه إذا اعتمد علي الجانب النفسي للاعبي الزمالك.
avatar
م/محمدابوسمك
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 98
العمر : 59
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

بطاقة الشخصية
العندليب: 10000000

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abosamak.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى